تعرف
على خدماتنا

نقدم المشورة بنزاهة، ونتعامل مع شركة كل عميل وكأنها شركة خاصة بنا. حيث تقدم شركة الدخيل باقة شاملة ومتكاملة من خدمات الاستشارات المالية، بما في ذلك صفقات ومعاملات أسوق رأس المال وعمليات الدمج والاستحواذ والطروحات الخاصة واستشارات الديون.

60+

عملیة اكتتاب عام

قدم فريق العمل المتنوع لدى الدخيل خدماته المميزة للعملاء، وتتألف بمجملها من فريق من المهنيين المحترفين الذين يجمعون بين المهارات العالية والخبرات العميقة، وهم ملتزمون بتقديم خدمات مالية استثنائية للعملاء. يتمتع أعضاء فريقنا بالمعرفة الواسعة والشاملة بالأسواق المالية، وهم خبراء في مجالات تخصصهم.

نحن نؤمن ببناء علاقات وطيدة طويلة الأمد مع عملائنا، وتقديم حلول متخصصة لتلبية احتياجاتهم وأهدافهم الخاصة.
ويقف فريقنا على أهبة الاستعداد لتلبية متطلبات العملاء منطلقين من احترافيتهم وتنوع خلفياتهم وخبراتهم وشغفهم، الأمر الذي يمنحنا القدرة على التعامل مع التحديات من وجهات نظر متعددة وتقديم حلول مبتكرة وسريعة وناجحة.
وبمواكبة ذلك، نسعى جاهدين للحفاظ على ثقافة التميز والنزاهة والشفافية، ونلتزم بالامتثال بأعلى المعايير الأخلاقية والتنظيمية في كل ما نقوم به.

أسواق رأس المال

تقدم مجموعة الدخيل خدمات شاملة لعملائها الراغبين في طرح أسهم شركاتهم للاكتتاب العام وإدراجها في السوق المالية السعودية، وزيادة رأس المال عن طريق إصدار حقوق الأولوية. يعمل فريق الدخيل عن كثب مع العملاء لتفهم أهدافهم وتصميم استراتيجيات مخصصة تتماشى مع أهدافهم طويلة المدى.

الصفقات والمعاملات الخاصة

تقدم الدخيل باقة متنوعة ونطاق واسع من الخدمات، التي تتراوح ما بين استشارات الأعمال العامة إلى عمليات الاكتتابات والطروحات الخاصة، وتقديم المشورة سواء كانت لجانب البائع أو المشتري. وتعمل الدخيل عن كثب مع عملائها وتفهم احتياجاتهم وأهدافهم الخاصة وتساعدهم على تحقيق أهدافهم وتنفيذ المعاملات المختلفة الخاصة بهم بنجاح وكفاءة عبر مختلف القطاعات، بما في ذلك العقارات والرعاية الصحية وتجارة التجزئة والتصنيع وغيرها.

صفقات الاندماج والاستحواذ

بصفته بنكًا استثماريًا متميزًا في المملكة، تفخر الدخيل بسجلها الحافل من هيكلة وتنفيذ العديد من صفقات الاندماج والاستحواذ الناجحة. ومن خلال كوادرها ذوي الخبرة المتنوعة، فالمجموعة مهيأة تماماً لإدارة وتنفيذ الصفقات والعمليات المعقدة حتى في أصعب الظروف.

استشارات الديون

تعوَل مجموعة الدخيل على الخبرات الواسعة والعميقة لكوادرها المتخصصة في ترتيب وتنفيذ حلول تمويل الديون لمجموعة من الصناعات والقطاعات، كما تستفيد الدخيل من معرفتها العميقة بالصناعة وعلاقاتها الوثيقة مع المقرضين لهيكلة حلول تمويل مبتكرة تلبي احتياجات العملاء الخاصة.